donderdag 21 april 2016

Daar is 'ie dan - eindelijk

Er waren wat mensen die me vroegen waarom ik in december/januari (bijna helemaal) stopte met bloggen -- en later of het nog wat geworden was met die studie. Dit is het antwoord op die vragen: sinds vandaag heb ik eindelijk het papiertje in huis. Drie maanden na dato, ik begon al te twijfelen of er iets fout was gegaan.
Nu even geen studie. In het najaar ga ik weer verder.

12 opmerkingen:

Florine Vermaas zei

Maarten Jan je mag trots op jezelf zijn. Ik vind het heel knap, chapeau. Geniet van het "niets doen" en in het najaar met goede moed weer verder met je master!!!

inke zei

Heel erg gefeliciteerd!

frans zei

Van harte, mooi gedaan!!

frans zei

Van harte, mooi gedaan!!

Bert Erends zei

Gefeliciteerd met dit resultaat!

Elisabeth zei

Kol hakavod, zou ik zeggen!

Anoniem zei

geweldig, gefeliciteerd.
jose

Jaap Hamburger, Broek in Waterland zei

Van harte! En dat je lezers hun voordeel mogen doen met jouw nieuw verworven kennis van 'de Arabische taal'. Want je doet het tensotte voor je lezers, niet waar? :))

Abu Pessoptimist zei

Dank allemaal. En ja, Jaap, zo is het.

inke zei

Kijk, ik weet niet precies wat er staat maar de kersverse Bachelor natuurlijk wel. Barghouti de Nobelprijs voor vrede, toch?

ادعموا ترشيح البرغوثي لنيل جائزة نوبل للسلام
شاركونا بتوقيع العريضة
إلى لجنة جائزة نوبل للسلام:

كمواطنين مهتمين من كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نحن نطالبكم بعدم تجاهل ترشيح الأسير الفلسطيني مروان البرغوثي لنيل جائزة نوبل للسلام، وإعطاء ملف ترشيحه فرصة متساوية كمثل باقي المرشحين. مروان البرغوثي رمز من رموز النضال ضد الظلم والطغيان على الصعيد العالمي لا الفلسطيني وحسب. ولا يمكن تجاهل سنوات نضاله الطويلة من أجل الحرية والسلام، هو الذي أمضى عشرين عاماً من عمره خلف القضبان، دون أن تنكسر إرادته لحظة واحدة.


هل أنت عضو في آفاز؟ أدخل بريدك الالكتروني واضغط على "أرسل"
البريد الالكتروني
هل هذه هي الزيارة الأولى لك؟ برجاء ملأ الإستمارة أدناه
الاسم
البريد الالكتروني
الرمز البريدي
المدينة
تاريخ الميلاد:
Avaaz.org ستحمي خصوصيتك وتخبرك بمستجدات هذه الحملة والحملات المماثلة.
الموقعين مؤخرا

abbadi, المغرب
قبل 49 ثانية

عبدالله اللاحجي, اليمن
قبل دقيقة

M EL Ammari, أسبانيا
قبل 4 دقيقة

عدنان الغجر, المملكة العربية السعودية
قبل 6 دقيقة

انسام الجنان, تركيا
قبل 7 دقيقة

أمضى المناضل والنائب الفلسطيني مروان البرغوثي أكثر من ٢٠ عاماً من عمره خلف القضبان. لكن سنوات الأسر لم تكسر من إرادته وتصميمه على النضال من أجل حرية فلسطين التي تعيش اليوم ظروفاً تجعلها في أمس الحاجة إلى الدور الذي يمكن لمروان أن يلعبه لإنهاء حالة الانقسام، ومواجهة التوسع الاستيطاني وممارسات الاحتلال.

يواصل مروان البرغوثي وباقي الأسرى الفلسطينين، الذين تجاوز عددهم السبعة آلاف أسير وبعضهم نواب منتخبون من قبل الشعب، سعيهم لإنهاء الاحتلال. وخلال هذا العام قد يتخذ العالم موقفاً لا مثيل له دعماً لنضال مروان والأسرى الفلسطينيين في سبيل الحرية. قام أحد رموز النضال ضد الدكتاتورية في الارجنتين والمعتقل السابق أدولفو بيريز اسكيبيل الحائز على جائزة نوبل للسلام بترشيح مروان البرغوثي لنيل الجائزة لهذا العام.

لكن إن لم يدعم الآلاف منّا هذا الترشيح فستتجاهل لجنة جائزة نوبل نضال مروان الطويل، ومعاناة آلاف الأسرى الفلسطينين. سيساهم تحركنا هذا في تكثيف الضغط من أجل الإفراج على الأسرى الفلسطينيين. عندما نجمع ٥٠ ألف توقيع، سنعمل مع زوجة الأسير مروان البرغوثي السيدة فدوى والعديد من الأسرى المحررين الفلسطينيين على تسليم العريضة مباشرة إلى لجنة الجائزة في أوسلو. وقع الآن.

Abu Pessoptimist zei

Inke
Het is, inderdaad, een poging van Awaaz om genoeg handtekeningen te verzamelen van mensen in het Midden Oosten en Noord Afrika om een verzoek aan het Nobelprijscomité te doen om Marwan Barghouti, die al zo'n 20 jaar in een Israelische gevangenis zit en die ''lang voor de vrede heeft gevochten'' de Nobelprijs voor de Vrede te verlenen. Maar volgens mij wist je dat al.

inke zei

Ja, ik had er een erg slechte Google vertaling op los gelaten :)))